َAdmin 2023/05/25 إضافة تعليق 3.9
مجاني

تطبيق Signal For Android 6.21.3 مجانا

يمكن القول بأن تطبيق Signal For Android من أقوي تطبيقات الدردشة المجانية، والتي تعمل على تشفير المحادثات والبيانات الخاصة بالمستخدم فضلا عن امكانية الدردشة مع الكثير من الأصدقاء في وقت واحد، ومع تقنية التشفير الكاملة لن يستطيع أي أحد الوصول لملفاتك ورسائلك في المحادثات.

حيث يحمي تطبيق Signal للاندرويد الخصوصية بالكامل ، ويمنع عمليات التجسس والمراقبة من قبل المؤسسات والحكومات والأشخاص. برنامج الدردشة والمحادثات الصوتية المشفرة جداً، تحدث في تطبيق Signal Private وستجد الخصوصية التي تريدها لن يستطيع احد الوصول لرسائلك حتى سيرفرات الشركة Open Whisper Systems ذات البرمجيات المجانية والغير ربحية والمفتوحة المصدر.

تطبيق Signal For Android

 قد تعتقد أنك آمن على الإنترنت ولكن هذا الأمر غير صحيح فربما تكون مراقب من قبل المواقع وحكومات تى قد يتم اختراقك من قبل الهاكرز، لذا إذا كنت ترغب في الدردشة مع الأصدقاء العائلة بكل آمن ودون التجسس عليك فتستطيع تجربة تطبيق Signal Private Messenger سيجنال برايفت ماسنجر لهواتف الأندرويد لحماية الخصوصية عبر تشفير رسائلك ومنع الاطلاع عليها.

عن برنامج Signal For Android

Signal هو برنامج دردشة واتصال مشفر متعدد المنصات Windows و MAC و Android و iPhone ، يعتمد في عمله على الاتصال بالإنترنت لإرسال الرسائل واجراء المكالمات الصوتية والفيديو ، من تطوير شركة Signal Messenger, LLC وهي شركة غير ربحية لديها علامة تجارية مسجلة في الولايات المتحدة الامريكية وبعض البلدان الاخرى.

طريقة عمل تطبيق سيجنال للمحادثات تعتمد على ارقام الهاتف المحمول، ويستخدم نظام تشفير عالي الجودة لتامين كل اتصالاتك مع الاصدقاء والعائلة، وبرنامج Signal مجاني ومفتوح المصدر وأمن كلياً .

وتوجد من البرنامج عدة نسخ لانظمة مختلفه :

رأي المحرر في Signal APK

برنامج سيجنال للاندرويد Signal  هو أداة مجانية ومفتوحة المصدر وتطبيق تراسل فوري قوي يوفر للمستخدم خصوصية تامة وتقنية تشفير بيانات عالية كما يستطيع المستخدم التمتع بدردشة حقيقية مع جميع الأصدقاء طوال الوقت مع إمكانية تبادل الوسائط والمرفقات بخصوصية كاملة.

وبعد تثبيت التطبيق على هاتفك الأندرويد يوف يقوم بمزامنة جهات اتصالك والبحث عن الأصدقاء واضافتهم للتطبيق لكي تقوم بالتحدث معهم سريعا، وتطبيق Signal ANdroid Arabic تم تصميمه ليعمل في البيئات لأكثر تقييدا بكل سلاسة لذا يمكنك التحدث بحرية وبالمجان كما ان سيرفرات التطبيق لا تقوم بالاطلاع أو حتى تخزين الرسائل المتبادلة لزيادة مستوى الحماية والخصوصية الكاملة.

أيضا يمكن إنشاء مجموعات دردشة والتحدث مع الجميع في وقت واحد بكل سهولة، ولا يحتاج التطبيق لعمليات تسجيل دخول فقط يعتمد على رقم الهاتف الخاص بك، وبجانب كل هذا، يمكن للمستخدم إجراء مكالمات مشفرة لا يمكن لأي أحد التطفل عليها ومعرفة ما تقوله مع الطرف الآخر بكل سهولة. اللغات المدعومة English, Albanian, Arabic, Azerbaijani, Bosnian, Bulgarian, Burmese, Cambodian, Catalan, Croatian, Czech, Danish, Dutch, Estonian, Filipino, Finnish, French, Galician, German, Greek, Hebrew, Hungarian, Indonesian, Italian, Japanese, Korean, Latvian, Lithuanian, Macedonian, Norwegian Bokmål, Persian, Polish, Portuguese, Romanian, Russian, Shona, Simplified Chinese, Slovenian, Spanish, Swedish, Thai, Traditional Chinese, Turkish

المعلومات التقنية

اسم البرنامج

Signal Private Messenger Android

المطور

Open Whisper Systems

نظام التشغيل

يتطلب تطبيق Signal Private Messenger 4.14.10 APK نظام Android 4.0 والأحدث 4.0 o versioni successive، Android 5.0

إصدار البرنامج

2023-05-25

الترخيص

مجاني

الحجم

38 MB

النسخة

6.21.3

اللغة

اللغة العربية